-
الكلمات السلبية من إعلانات google ads
يمكن للكلمات الرئيسية السلبية على مستوى الحساب تحسين دقة استهداف الإعلانات عن طريق إزالة الكلمات الرئيسية غير ذات الصلة أو منخفضة الأداء التي يمكن أن تؤثر سلبًا على أداء الحملة
يقدم إعلانات Google كلمات رئيسية سلبية على مستوى الحساب عالميًا، مما يوفر للمعلنين مزيدًا من الأمان والتعرف على العلامة التجارية.
◆ توفر الكلمات الرئيسية السلبية على مستوى الحساب في إعلانات Google قدرًا أكبر من الأمان والكفاءة للعلامة التجارية من خلال السماح للمعلنين باستبعاد الزيارات غير المرغوب فيها من جميع حملات البحث والتسوق؛
◆ يمكن للمعلنين إدارة الكلمات الرئيسية السلبية بشكل أكثر فعالية على مستوى الحساب، مما يوفر الوقت ويقلل احتمالية الأخطاء؛
◆ تعتبر هذه الميزة خطوة مهمة في منح العلامات التجارية مزيدًا من التحكم في موضع الإعلان.
وقالت المتحدثة باسم جوجل جيني مارفن إن الكلمات الرئيسية السلبية على مستوى الحساب متاحة الآن لمعلني إعلانات جوجل في جميع أنحاء العالم.
وتسمح هذه الميزة، التي تم الإعلان عنها لأول مرة في العام الماضي وتم اختبارها بالفعل لعدة أشهر، للمعلنين بإضافة كلمات رئيسية لاستبعاد حركة المرور من جميع حملات البحث والتسوق. تسمح لك الكلمات الرئيسية السلبية أيضًا بتوفير تعديلات سياقية لحملات الأداء الأفضل، مما يضمن اعتماد العلامة التجارية بشكل أكثر أمانًا وفعالية.
يمكن للمعلنين الوصول إلى هذه الميزة في إعدادات صفحة حساباتهم لضمان توافق حملاتهم مع قيم علامتهم التجارية والجمهور المستهدف. يمكن أن يكون هناك ما يصل إلى 1000 كلمة رئيسية سلبية في القائمة. سيتم تطبيق هذه القائمة تلقائيًا على الحملات على شبكة البحث والحملات المحلية وحملات التسوق.
لم يعد يتعين على المعلنين القلق بشأن الكلمات الرئيسية السلبية المكررة عبر حملات متعددة أو بشأن سلامة علامتهم التجارية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للكلمات الرئيسية السلبية على مستوى الحساب تحسين دقة استهداف الإعلانات عن طريق إزالة الكلمات الرئيسية غير ذات الصلة أو منخفضة الأداء التي يمكن أن تؤثر سلبًا على أداء الحملة. يمكن أن يؤدي هذا إلى زيادة جودة حركة المرور وعائد أفضل على الاستثمار.
يقدم إعلانات Google عددًا من عناصر التحكم الحالية في مدى ملاءمة العلامة التجارية، بما في ذلك أنواع المخزون، وشعارات المحتوى الرقمي، واستثناءات المواضع. يعمل إعلانات Google أيضًا على توسيع الكلمات الرئيسية السلبية على مستوى الحساب لمعالجة حالات الاستخدام المختلفة، وسيتوفر المزيد قريبًا.
يعد هذا التوسع ضروريًا لمنح العلامات التجارية مزيدًا من التحكم في إعلاناتها وضمان استهداف حملاتها للجماهير المناسبة.
عذرا ، لم يتم العثور على ردود