Kwamlab Home مرحباً بك في منتديات مجموعة KwamLAB مشاكل تقنية Technical Issues بين إعلانات فيسبوك و جوجل، أيهما أفضل ولماذا؟

  • بين إعلانات فيسبوك و جوجل، أيهما أفضل ولماذا؟

    منشور من طرف slimanox on سبتمبر 18, 2023 at 3:58 م

    يعد Adwords هو الأفضل لاستهداف الأشخاص الذين يتسوقون حاليًا لشراء منتجك أو خدمتك. إذا كان الطلب موجودًا بالفعل في السوق على منتجك أو خدمتك، فيمكنك استخدام Google للبدء مباشرة في بعض هذه الأعمال.

    سيستهدف فيسبوك أيضًا الأشخاص الذين يتسوقون حاليًا لشراء منتجك أو خدمتك… ولكنه سيستهدف عددًا أكبر بكثير من الأشخاص الذين لا يتسوقون لشراء منتجك أو خدمتك في نفس الوقت.

    على سبيل المثال، إذا كنت تروج لخدمة إزالة العفن وتستهدف أصحاب المنازل خلال فصل الشتاء، فإن نسبة صغيرة فقط من أصحاب المنازل هؤلاء سيكونون في الواقع أشخاصًا يحتاجون إلى إزالة العفن.

    في المقابل، إذا كنت تستهدف الأشخاص الذين يبحثون عن “خدمات إزالة العفن” في Google، فإن معظم الأشخاص الذين ينقرون على إعلانك سوف يتسوقون بالفعل لشراء هذه الخدمة.

    ولهذا السبب فإن جمهور Google أغلى بكثير من جمهور Facebook. جمهور أكثر قيمة، لأنك تستهدف نية التسوق.

    يعد Facebook منصة رائعة يمكن استخدامها عندما يحتاج الكثير من الأشخاص أو يرغبون في ما تقدمه، ولكنهم لا يدركون ذلك بعد. وذلك لأنه يمكنك استخدام فيسبوك لاستهداف هؤلاء الأشخاص وتوعيتهم باحتياجاتهم.

    google لتسخير الطلب الحالي. يهدف facebook إلى خلق الطلب من لا شيء… بالإضافة إلى الحصول على بعض الطلب الحالي في هذه العملية.

    تعد إعلانات Facebook وGoogle Adwords منصتين رائعتين. فيما يلي بعض نقاط القوة لكل منصة:

    نقاط قوة الفيسبوك

    جماهير كبيرة

    جمهور مخصص أرخص (ستدفع مبلغًا أقل لكل 1000 ظهور مقارنةً باستخدام AdwordS)

    تصميمات إبداعية أكثر إثارة للاهتمام (يمكنك استخدام مقاطع الفيديو والصور والمزيد)

    من الأسهل تعلم كيفية الاستخدام

    الاستهداف الديموغرافي والنفسي الدقيق

    يمكن لمستخدمي فيسبوك الإعجاب بإعلاناتك والتعليق عليها ومشاركتها تمامًا مثل منشورات وسائل التواصل الاجتماعي العادية، مما يمكن أن يوفر لك الكثير من الأدلة الاجتماعية.

    يعد إنشاء العملاء المحتملين أسهل بعشر مرات باستخدام “إعلان نموذجي” على Facebook مقارنة باستخدام الصفحة المقصودة التقليدية

    هذا أمر أساسي للغاية: إعلانات فيسبوك هي المكان الذي يجب عليك الذهاب إليه عندما تريد استهداف الأشخاص من خلال “من هم” بدلاً من ما هم عليه في السوق في الوقت الحالي.

    نقاط قوة جوجل أدوردس:

    التسويق للأشخاص بناءً على نيتهم الشرائية (إذا كان شخص ما يبحث عن “صفقات زيت جوز الهند”، فأنت تعلم أنه يتسوق لشراء زيت جوز الهند. وإذا كان “يعجبه” فقط زيت جوز الهند على فيسبوك، فهذا لا يعني أنه يتسوق لشراء زيت جوز الهند. في هذه اللحظة بالذات.

    القدرة على تضمين تقييمك العام من مراجعات العملاء في إعلانك

    الدعم عبر الهاتف متاح حتى للعملاء الجدد

    يتطلب الأمر قدرًا أقل بكثير من كتابة النصوص والموهبة الإبداعية للحصول على زيارات مما يتطلبه فيسبوك، لأنه يمكنك بسهولة معرفة ما يكتبه منافسوك في إعلاناتهم، نظرًا لوجود صور أو مقاطع فيديو الآن لوضعها في إعلاناتك، ولأن هناك مساحة صغيرة جدًا اكتب إعلاناتك. إنها تتطلب مهارة كتابة الإعلانات، ولكن ليس بنفس القدر الذي تتطلبه إعلانات فيسبوك.

    أسئلة يجب طرحها قبل تحديد النظام الأساسي الذي تريد استخدامه

    فيما يلي بعض الأسئلة التي يجب مراعاتها قبل تحديد النظام الأساسي الذي ستستخدمه…

    هل هناك ما يكفي من الجمهور الذي يبحث عن منتجك أو خدمتك لتوليد حجم التحويلات الذي تريده؟

    هل يقدم منافسوك عروض أسعار مرتفعة جدًا لتكلفة النقرة في Adwords بالنسبة لميزانيتك؟

    إذا كنت تقوم بإنشاء عملاء محتملين، فهل يمكنك إنشاء صفحات مقصودة فعالة لإغراء الأشخاص بتزويدك بمعلوماتهم (يجعل Facebook هذا أمرًا سهلاً للغاية باستخدام إعلانات النماذج)؟

    هل يمكنك تحديد مجموعة سكانية لديها طلب كبير على منتجك أو خدمتك (إذا كانت الإجابة بنعم، فهذا سبب لاستخدام فيسبوك)؟

    هل يبحث الأشخاص بنشاط عن منتجك أو خدمتك على الإطلاق؟ (إذا لم يكن الأمر كذلك، فأنت بحاجة إلى إعلانات فيسبوك)

    slimanox أجاب قبل 1 أسبوع 1 عضو · 0 الردود
  • 0 الردود

عذرا ، لم يتم العثور على ردود