-
حساب TIKTOK الشخصي وحساب business: أي نوع هو الأفضل؟
منذ ظهورها، حظيت شبكة التواصل الاجتماعي TikTok دائمًا باهتمام كبير وجذبت المستخدمين. أنها تحظى بشعبية متزايدة ويستخدمها العديد من الناس. يعد هذا أيضًا سوقًا مثاليًا للأفراد أو الشركات للعثور على العملاء والوصول إليهم.
تتمتع كل من الحسابات الشخصية وحسابات TikTok التجارية بمزاياها الخاصة
مثل الشركات الكبرى الأخرى مثل Facebook أو Tweeter، يتيح TikTok للمستخدمين العمل ضمن نوعين من الحسابات: حسابات TikTok الشخصية وحسابات TikTok التجارية.
حساب تيك توك شخصي
هذا نوع شائع من الحسابات يوجد بشكل شائع بين المستخدمين أو المبدعين الأكثر شيوعًا على Tiktok. يتيح هذا النوع من الحسابات للمستخدمين عرض محتوى الآخرين والتفاعل معه بالإضافة إلى إنشاء المحتوى الخاص بهم.
بعض الأدوات الخاصة بالحسابات الشخصية على Tiktok:
الحصول على كل من الصوت والصوت التجاري. وهذا يعني أن لديك الحق في الوصول إلى الصوت واستخدامه مجانًا تمامًا لأغراض تجارية.
يمكن تعيين حساب خاص للسماح للأشخاص المعتمدين فقط بمشاهدة مقاطع الفيديو التي ينشرها صاحب الحساب ومتابعة المستخدمين.
نشر مقاطع الفيديو والتفاعل بين المستخدمين.
حساب تيك توك للأعمال
نوع من الحسابات العامة يساعد العلامات التجارية أو الشركات على إجراء التسويق من خلال أدوات دعم TikTok، مثل:
مجموعة أدوات الأعمال، بما في ذلك: التحليلات ومساحة العمل والعمليات والدعم،…
الوصول إلى الصوت التجاري (مستودع صوتي معتمد للاستخدام التجاري يمكنه إنشاء اتجاهاته الخاصة دون الحاجة إلى التقدم بطلب للحصول على ترخيص)
نشر مقاطع الفيديو والتفاعل مع المستخدمين الآخرين.
الاختلافات بين الحسابات الشخصية وحسابات الأعمال على TikTok
تشغيل الإعلانات:
مع حسابات TikTok الشخصية: من المرجح أن يواجه المستخدمون مشكلات ويكون التحكم في التكاليف أكثر صعوبة مقارنةً بحسابات Tiktok التجارية. شيء آخر يجب ملاحظته هو أن TikTok سيوافق عادةً على الإعلانات من الاثنين إلى الجمعة، أما الأوقات من بعد ظهر الجمعة إلى عطلات نهاية الأسبوع فيجب الانتظار في الغالب حتى يوم الاثنين المقبل.
مع حسابات TikTok التجارية: سيكون لهذا النوع من الحسابات أولوية أكبر لعرض الإعلانات. وعلى وجه الخصوص، فإن ميزة الإعلان عن الملف الشخصي تجذب العملاء بشكل كبير جدًا، ويمكن توجيه المشاهدين إلى الصفحة الشخصية للتفاعل.
يجب أن يتعلم المستخدمون الاختيار بين أنواع الحسابات
مصروف:
تختلف قيمة العملة لحسابات tiktok الشخصية وحسابات TikTok. وفي الوقت نفسه، فإن تكلفة تشغيل الإعلانات ليست هي نفسها. ستحتوي الحسابات الشخصية على عملات تحويل أقل من حسابات TikTok التجارية، وبالتالي فإن تكاليف التحويل أقل أيضًا.
بالإضافة إلى ذلك، سيكون إيداع الأموال في حساب TikTok شخصيًا أيضًا أكثر بساطة ومرونة مع مرور الوقت (يمكن إيداعه في أي وقت). أما بالنسبة لحسابات TikTok التجارية، فهذه المهمة أكثر تعقيدًا، وعادةً ما تستغرق من 4 إلى 24 ساعة ولا يمكن تحميلها في عطلات نهاية الأسبوع.
دعم المستخدم:
إذا كانت هناك أي طلبات، فيمكن لمستخدمي حساب TikTok الشخصي فقط المرور عبر وظيفة إنشاء طلب وسيتلقون ردًا باللغة الإنجليزية في غضون 12 إلى 24 ساعة.
أما بالنسبة لحسابات TikTok التجارية، فسوف يتلقون الدعم من موظفي TikTok . لذلك، في حالة حدوث مشكلة، سيتم التعامل مع حسابات TikTok التجارية بشكل أسرع من حسابات TikTok الشخصية.
أوجه التشابه بين حسابات TikTok الشخصية وحسابات الأعمال
يسمح لك كلا النوعين من الحسابات بإنشاء مقاطع فيديو والترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك، بما في ذلك بعض الميزات التالية:
البث المباشر: هناك شيء واحد يجب ملاحظته وهو أنه يجب على المستخدمين تلبية متطلبات العمر وأن يكون لديهم عدد معين من المتابعين للسماح لهم بالبث المباشر.
تحليل الأفكار حول أداء فيديو القناة: على سبيل المثال. مشاهدات الفيديو، مشاهدات الملف الشخصي، عدد المتابعين. يمكنك أيضًا عرض أداء كل فيديو لتحديد المحتوى الذي يجذب المزيد من المشاهدين من خلال مؤشرات مثل إجمالي الإعجابات والتعليقات والمشاركات وما إلى ذلك.
جميع أنواع الحسابات المذكورة أعلاه لها أوجه تشابه
ملاحظة: يجب على المستخدمين نشر مقطع فيديو عام واحد على الأقل ليكونوا مؤهلين للوصول إلى البيانات التحليلية.
الترويج: هو أداة للمساعدة في جذب المزيد من مشاهدي الفيديو، أو توجيه المشاهدين للوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك واستكشافها، أو زيارة موقع الويب الخاص بمالك الحساب.
بوابة المنشئ: تساعد المستخدمين على تعلم المزيد من المعلومات الأساسية حول TikTok وطرق إنشاء الفيديو.
رابط الموقع: يمكن للحسابات التجارية والحسابات الشخصية (التي تستوفي المتطلبات) إضافة رابط موقع على ملفهم الشخصي.
هل يجب أن أختار حسابًا شخصيًا أم حساب أعمال TikTok؟
بشكل عام، كل نوع من حسابات TikTok له مزاياه وقيوده الخاصة، يمكن للمستخدمين الاختيار حسب الغرض من الاستخدام. إذا كنت تتساءل عن نوع الحساب الذي ستختاره، فيمكنك الرجوع إلى بعض الاقتراحات أدناه:
المواضيع المناسبة لحسابات TikTok الشخصية:
المستخدمون العامون الذين يرغبون في الانضمام إلى المنصة لغرض الترفيه الرئيسي ويريدون الإبداع بحرية.
الأشخاص الذين لديهم خبرة في عرض الإعلانات على منصات أخرى مثل Facebook أو Instagram.
نظرًا لأن تكاليف الإعلان للحسابات الشخصية أقل، فسيكون هذا اختيارًا مناسبًا للحالات ذات الميزانيات المنخفضة.
بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت شخصًا يريد إدارة نفسه وهقم بالتجربة للتعلم، يمكنك أيضًا اختيار حساب TikTok شخصي للتجربة.
يساعد اختيار أنواع الحسابات المناسبة المستخدمين على العمل بشكل أكثر فعالية
حسابات TikTok للأعمال مناسبة لـ:
أنت مالك أو ممثل لمتجر أو علامة تجارية أو شركة ذات أغراض تجارية واحتياجات ترويج الصور.
أو يمكن أن يكونوا أفرادًا يرغبون في إنشاء قناة عالية الجودة لتلقي حسابات الإيجار أو الأعمال.
مناسبة للحملات الكبيرة، وميزانية عالية لتحسين الإعلانات وليس لديك الكثير من الوقت لتشغيلها بنفسك.
عذرا ، لم يتم العثور على ردود