-
دورة حول بناء قنوات TIKTOK اليوم
مع النمو القوي في السنوات الأخيرة، تؤكد منصة TikTok بشكل متزايد مكانتها لدى عدد كبير من المستخدمين، مما يسهل استغلالها وتصبح مصدر دخل للجميع. إذا كنت تبحث عن دورة لبناء قناة TikTok لكسب المال، ومناسبة للجميع بما في ذلك المبتدئين، فلا تفوت هذه المقالة.
الأشياء التي يجب الانتباه إليها قبل إنشاء قناة TikTok
لكي تصبح مقاطع الفيديو المقترحة رائجة وتصل إلى العديد من المستخدمين، يجب أن تخضع مقاطع الفيديو الخاصة بك لجولات الرقابة على TikTok. لذلك، عند إنشاء قناة TikTok، تحتاج إلى معرفة بعض الملاحظات التالية لتجنب “ضغط” TikTok على تفاعل قناتك.
من الضروري أن يكون لديك استراتيجية لبناء قناة TikTok لتحقيق الفعالية المثلى
محتوى الفيديو هو علاقات عامة
يمكن أن تتسبب مقاطع الفيديو التي تحتوي على شعارات وعلامات وعناوين وما إلى ذلك في تصنيف المحتوى الخاص بك على أنه علاقات عامة لأن الخط الفاصل بين المراجعة والعلاقات العامة رفيع للغاية.
عندما تقوم بحذف مقاطع فيديو قديمة أو تعديل معلومات القناة، نظرًا لأن الكثير من الأشخاص لا يعرفون كيفية إنشاء قناة TikTok، فإنهم يشترون القناة أو يعيدون تحميل مقاطع فيديو لمستخدمين آخرين.
قم بوصف قناة TikTok الخاصة بك بمعلومات الاتصال أو التنقل عبر الأنظمة الأساسية الأخرى.
تحتوي أوصاف الفيديو على كلمات رئيسية تتعلق بالمبيعات، ومعلومات الاتصال مثل رقم الهاتف أو عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء، وما إلى ذلك.
العملية الأساسية لبدء إنشاء قناة TikTok
الخطوة 1: تحديد الأهداف
هناك 3 أهداف أساسية يجب عليك استهدافها في عملية إنشاء قناة TikTok:
بناء قناة مبيعات: إذا قرر الأفراد أو العلامات التجارية أن هدفهم عند المشاركة في منصة TikTok هو تحقيق الإيرادات، فقم بالتركيز على المنتجات والعلامات التجارية.
إنشاء قناة تابعة: هذا شكل من أشكال التسويق بالعمولة، يشبه شكل متعاون المبيعات. عندما ينقر العملاء على الروابط الخاصة بك ويقومون بالشراء من هناك، سوف تتلقى عمولة على كل منتج.
كن مؤثرًا: إذا كنت ترغب في بناء علامة تجارية شخصية، وتصبح مؤثرًا، وتزيد دخلك وتبدأ في جذب الانتباه من قبل العلامات التجارية للرعاية أو عقود الإعلان، فإن TikTok هو المكان الذي يساعدك على تحقيق هذا الحلم بسهولة أكبر.
الخطوة 2: اختر تنسيق المحتوى للقناة
سيساعد إنشاء محتوى وصور متسقة TikTok على فهم موضوع قناتك، وبالتالي تنسيق مقاطع الفيديو الخاصة بك للمستخدمين المناسبين، مما يساعد قناتك على زيادة عدد المشاهدات والمتابعين. إذا كنت تتابع موضوعًا محددًا باستمرار، فسوف يوصي TikTok بمقاطع الفيديو الخاصة بقناتك أكثر. تجنب اتباع الاتجاهات التي تسبب محتوى فوضويًا وغير متسق، وسوف “يتجاهل” TikTok قناتك لأنه لا يعرف الهدف الذي يهدف إليه محتوى القناة.
الخطوة 3: إنشاء خطة فيديو TikTok والنص البرمجي
سيؤدي نشر مقاطع الفيديو بانتظام إلى إبقاء قناتك تفاعلية، وتأكد من تحديث TikTok بـ 3 إلى 5 مقاطع فيديو أسبوعيًا، ولا تنشر الكثير أو القليل جدًا لأن ذلك سيجعل من الصعب على القناة أن تنمو. سيساعدك تخطيط البرامج النصية مسبقًا على معرفة ما يجب عليك فعله قبل البدء في إنشاء مقاطع الفيديو، مما يوفر الوقت ويستغل المزيد من العناصر الجديدة بدلاً من القيام بالأشياء بشكل تعسفي.
العقليات الموجهة نحو المحتوى لقناة TikTok
يهدف المحتوى إلى البساطة والأصالة: ليس من الضروري أن تكون لديك ميزانية عالية أو مظهر جميل أو مكان فاخر لتتمكن من تصوير TikTok. هناك قنوات TikTok لا تستثمر الكثير في التمثيل والصور والمحتوى لمساعدة المستخدمين على الشعور بالقرب والصدق. يحظى هذا النوع من المحتوى بشعبية كبيرة على TikTok ويتلقى التوصيات بسهولة.
محتوى فريد ومبدع: المحتوى الدرامي الذي يثير فضول المشاهدين، ويقترح مشكلات تجعل مستخدمي TikTok يتوقفون عن المشاهدة والتعليق على المشكلة سيساعد في زيادة الوقت. المشاهدات والتفاعلات مع مقاطع الفيديو، مما دفع TikTok إلى تقييم محتوى القناة بدرجة عالية.
المحتوى الترفيهي: TikTok عبارة عن منصة تروج للترفيه، لذلك ستوصي TikTok بشكل تفضيلي بمقاطع الفيديو المضحكة التي تجلب الضحك أو المحتوى الإنساني الهادف.
محتوى قيم وتجريبي وموفر للمعرفة: المحتوى المبني في اتجاه تبادل الخبرات والمعرفة في مجالات محددة يحظى بشعبية كبيرة على TikTok.
عذرا ، لم يتم العثور على ردود