-
كيفية إنشاء حساب Instagram Business واستخدامه في شركتك
أصبحت المبيعات عبر الإنترنت بشكل متزايد أحد الأشكال الرئيسية للمبيعات، لذا فإن امتلاك حساب Instagram Business يعد وسيلة فعالة للغاية لتحقيق المبيعات وجذب العملاء.
إذا كنت ترغب في مساعدة علامتك التجارية على النمو والوصول إلى المزيد والمزيد من العملاء، وجعل مبيعاتك أكثر فعالية، فأنت بحاجة إلى معرفة الأساسيات على الأقل حول كيفية العمل مع Instagram Business.
ما هو إنستغرام للأعمال؟
يُعرف Instagram Business أيضًا باسم Instagram Empresarial، وهو عبارة عن نسخة من الشبكة الاجتماعية تستهدف رواد الأعمال بشكل خاص.
تم توفير هذا الإصدار بواسطة Instagram في عام 2016، وكان هدف Instagram من هذا الإصدار هو توفير موارد إضافية لتسهيل الأعمال اليومية لرواد الأعمال. مع Business، ستتمكن من إدخال العنوان والبريد الإلكتروني ورقم هاتف الاتصال وحتى التواصل مع الجمهور بطريقة مبسطة.
على عكس الإصدار العادي من شبكة التواصل الاجتماعي، يحتوي Instagram Business أيضًا على وظيفة جمع البيانات وتحليلها، بحيث يمكنك الحصول على معلومات حول مدى الوصول ومرات الظهور والمشاركة وتفاصيل الملف الشخصي مع المتابعين. هذه المعلومات هي وسيلة لتقييم أداء شركتك دون صعوبات كبيرة.
ما هو Instagram Business؟
يقول Instagram نفسه أن Instagram Business لديه ثلاث وظائف رئيسية، وهي: الوصول إلى المزيد من الأشخاص، والتعرف على متابعيك بشكل أفضل، وتوفير المزيد من خيارات الاتصال والحصول عليها. تتيح لك هذه النقاط الثلاث إنشاء استراتيجيات تسويقية أكثر فعالية ودقة لعملك.
كيف يكون لديك حساب تجاري على Instagram؟
سنوضح لك الآن كيفية إنشاء حساب على Instagram Business حتى تتمكن من العمل مع المنصة والحصول على أفضل النتائج مع متجرك وعلامتك التجارية. لإنشاء حسابك، ما عليك سوى اتباع الخطوات المفصلة أدناه:
الخطوة 1. ابدأ بفتح حساب Instagram الخاص بك وانقر على الأسطر الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا من ملفك الشخصي، ثم انتقل إلى “الإعدادات”.
الخطوة 2. مع الخيارات المتاحة، انقر على “الحساب” وانتقل إلى نهاية الصفحة، ثم انتقل إلى “التبديل إلى الحساب الاحترافي”.
الخطوة 3. ستوفر شبكة التواصل الاجتماعي سلسلة من الفئات، اختر الفئة التي تحدد ملف تعريف عملك بشكل أفضل وانتقل إلى “إنهاء”.
الخطوة 4. سيطلب Instagram سلسلة من المعلومات، املأها كلها وانقر على “التالي”.
الخطوة 5. على الرغم من أن ذلك ليس إلزاميًا، إلا أنه يمكنك ربط حسابك على Instagram Business بصفحتك على Facebook.
الخطوة 6. أخيرًا، انقر فوق “إنهاء” وسيتم إكمال عملية إنشاء حساب Instagram Business الخاص بك.
مؤشرات ومقاييس الأعمال في Instagram
لمساعدة رواد الأعمال على جمع البيانات وتحقيق المبيعات، يحتوي Instagram Business على أداة تسمى Instagram Insights. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى ملفك الشخصي، والنقر على القوائم الثلاث الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، ثم الانتقال إلى “الرؤى”. أدناه، قمنا بفصل المعلومات الرئيسية التي يمكنك التحقق منها على المنصة:
.باستخدام المعلومات التي يقدمها Instagram Business، ستتمكن من إنشاء محتوى أكثر فعالية واستهدافًا لنوع جمهورك وأذواقهم والمحتوى الذي يرغبون في رؤيته، بالإضافة إلى تنسيق المحتوى الأكثر فاعلية معهم.
استخدم الترويج في مشاركاتك
يحتوي Instagram Business على أداة تسمى “الترويج”، والتي من خلالها ستتمكن من تحويل منشوراتك على شبكة التواصل الاجتماعي إلى إعلانات. في الأساس، ستضيف زرًا لتشجيع تفاعل الجمهور مع منشورك. تتيح لك الأداة أيضًا إضافة الجمهور المستهدف وتحديد المدة التي سيستمر فيها الترويج.
كيف يختلف Instagram Business عن الحساب العادي؟
بالنسبة لأولئك الذين يصلون إلى الملف الشخصي، فإن الفرق بين Instagram Business والحساب العادي لا يوجد عمليًا. الفرق هو أن حساب الأعمال يسمح للمالك بإضافة فئة إلى ملفه الشخصي، مع ترك الخيار مرئيًا أسفل اسم الملف الشخصي، لكن هذا الخيار ليس إلزاميًا.
أما بالنسبة لأولئك الذين يقومون ببيع أو تقديم الخدمات، فهناك خيارات مثل “احجز” أو “اطلب وجبة”، على سبيل المثال، بالإضافة إلى مزامنة ملفك الشخصي مع منصات الخدمات الأخرى، مثل iFood وUber وغيرها. علاوة على ذلك، سيظل لدى مالك الملف التعريفي للأعمال “رؤى” حول حسابه، وهو ما ذكرناه سابقًا.
أصبحت المبيعات عبر الإنترنت بشكل متزايد أحد الأشكال الرئيسية للمبيعات، لذا فإن امتلاك حساب Instagram Business يعد وسيلة فعالة للغاية لتحقيق المبيعات وجذب العملاء.
إذا كنت ترغب في مساعدة علامتك التجارية على النمو والوصول إلى المزيد والمزيد من العملاء، وجعل مبيعاتك أكثر فعالية، فأنت بحاجة إلى معرفة الأساسيات على الأقل حول كيفية العمل مع Instagram Business.
ما هو إنستغرام للأعمال؟
تم توفير هذا الإصدار بواسطة Instagram في عام 2016، وكان هدف Instagram من هذا الإصدار هو توفير موارد إضافية لتسهيل الأعمال اليومية لرواد الأعمال. مع Business، ستتمكن من إدخال العنوان والبريد الإلكتروني ورقم هاتف الاتصال وحتى التواصل مع الجمهور بطريقة مبسطة.
على عكس الإصدار العادي من شبكة التواصل الاجتماعي، يحتوي Instagram Business أيضًا على وظيفة جمع البيانات وتحليلها، بحيث يمكنك الحصول على معلومات حول مدى الوصول ومرات الظهور والمشاركة وتفاصيل الملف الشخصي مع المتابعين. هذه المعلومات هي وسيلة لتقييم أداء شركتك دون صعوبات كبيرة.
عذرا ، لم يتم العثور على ردود