Kwamlab Home مرحباً بك في منتديات مجموعة KwamLAB طرق جلب الزوار ـ مصادر الزوار ـ Traffic Sources كيفية الحصول على المزيد من الزيارات منInstagram : طرق مجربة ومختبرة!

  • كيفية الحصول على المزيد من الزيارات منInstagram : طرق مجربة ومختبرة!

    منشور من طرف slimanox on أكتوبر 21, 2023 at 9:55 م

    هل تتساءل عن كيفية الحصول على المزيد من الزيارات من Instagram؟

    على الرغم من أن تطبيق مشاركة الصور المفضل لدينا قد اكتسب سمعة طيبة بين منشئي المحتوى لكونه مصدر حركة مرور متوسطًا يحاول إبقائك على التطبيق قدر الإمكان (وبعيدًا عن مواقع الويب الخارجية)، فالحقيقة هي أنه يمكنك الحصول على الكثير من حركة المرور من Instagram إذا كنت استراتيجيًا.

    نعم، حتى في عصر يحتوي فيه Instagram على خمسة ملايين علامة تبويب وميزات مصممة لإبقائك على التطبيق إلى الأبد.

    (على محمل الجد، ربما نكون على بعد خطوتين رئيسيتين من زوكربيرج من القدرة على الاستحمام داخل التطبيق بطريقة أو بأخرى).

    ولكن مهلا، إذا كنت مهتما بكيفية الحصول على حركة المرور من Instagram، فهذا المنشور هنا لمساعدتك. أدناه، سنلخص أفضل طرق توليد حركة المرور على IG، مع أهم النصائح حول كيفية جعلها تمطر حركة المرور.

    ملاحظة: هل تبحث عن المزيد من المساعدة من IG؟ قد تستمتع أيضًا بقائمتنا لنصائح Instagram للمدونين.

    نظرة عامة موجزة عن الحصول على المزيد من الزيارات على Instagram

    بشكل عام، يمكن تقسيم الحصول على المزيد من الزيارات من Instagram إلى ثلاث خطوات:

    1) قم بإنشاء محتوى على موقع الويب الخاص بك يكون ذا قيمة لجمهور الوسائط الاجتماعية الخاص بك

    2) قم بإنشاء محتوى على Instagram يثير/يروج لمنشورات موقع الويب هذه التي توجه حركة المرور إليها

    3) اجعل الأمر سهلاً قدر الإمكان على متابعيك لإدراك وجود هذا المحتوى

    يبدو كل هذا أمرًا أساسيًا حقًا، ولكننا غالبًا ما نرى أن منشئي المحتوى لا يعرفون كيفية ربط محتوى موقع الويب الخاص بهم بمحتوى Instagram الخاص بهم بشكل جيد للغاية، على افتراض أن المحتوى الشائع على مواقعهم سيكون شائعًا أيضًا على Instagram. وهذا هو الحال في بعض الأحيان، ولكن ليس دائما.

    نرى أيضًا أن منشئي المحتوى غالبًا ما يكون لديهم عقلية “إذا قمت بإنشائه، فسوف يأتون”، وهو ما لا يحدث عادةً. عندما يتعلق الأمر بزيادة عدد الزيارات على IG، عليك أن تكون أمك المسرحية المزعجة/شخصًا مثيرًا للضجيج.

    والآن بعد أن انتهينا من هذه الأساسيات، دعنا نتعمق في بعض الأساليب التي يمكنك استخدامها لزيادة مشاهدات الصفحة وحركة المرور عبر Instagram.

    تأكد من إعداد قائمة الروابط الخاصة بك بشكل صحيح في ملفك الشخصي

    يعد وجود عنوان URL العادي لصفحتك الرئيسية في السيرة الذاتية لـ IG أمرًا جيدًا، ولكن إذا كنت تريد حقًا الحصول على أكبر قدر ممكن من “الرابط الموجود في السيرة الذاتية” الصغير الخاص بك، فمن الذكي النظر في الخيارات البديلة التي تسمح لك بجذب انتباه جمهورك. يعيش أسهل بكثير.

    فكر في الأمر بهذه الطريقة: ربما لم يسبق لأغلب متابعي IG أن زاروا موقعك على الويب من قبل، وأولئك الذين ربما لا يعرفون ذلك جيدًا بما يكفي للانتقال بسهولة إلى أي جزء من المحتوى الذي يبحثون عنه.

    لذلك، ما يفعله العديد من المبدعين والشركات الآن هو إنشاء صفحة مقصودة لاستخدامها “كرابط في السيرة الذاتية”، والتي تعرض قائمة من الروابط المثيرة للاهتمام للمتابعين، بدلاً من صفحتك الرئيسية العادية فقط.

    هل لديك فضول حول كيفية القيام بذلك؟ وهنا عدد قليل من الخيارات:

    أنشئ صفحة مقصودة خاصة بك من الصفر: هذه هي الطريقة الأكثر عملية، ولكنها ليست صعبة للغاية إذا كانت لديك خبرة في العمل على موقعك الخاص. إنشاء صفحة منفصلة على موقعك على سبيل المثال. سيسمح لك “yourwebsite.com/hello-instagram” بالاحتفاظ بجميع الزيارات التي تولدها بنسبة 100% على موقعك الخاص، ويمنحك المزيد من المرونة فيما يتعلق بالتخطيط.

    استخدم الرابط لاحقًا في أداة Bio Tool: هذه إحدى حيل Instagram المفضلة لدينا، وهي مثالية إذا كانت منشورات موجز Instagram الخاصة بك تتوافق تمامًا مع الروابط الفردية على موقعك (مثل حساب الوصفة). إنها أداة مجانية تتيح لك استنساخ شبكة IG الخاصة بك بشكل أساسي وجعل كل صورة قابلة للنقر عليها، بحيث يمكن لجمهورك فقط النقر على المنشور الذي تعجبه وتوجيهه إلى الصفحة المقابلة على موقعك.

    استخدم خدمة “رابط في السيرة الذاتية” الخاصة: هذه هي الخدمات التي تسهل إنشاء صفحة مقصودة خاصة دون أي مهارات برمجية أو تقنية. هناك الكثير منهم يقدمون نفس الخدمة تقريبًا هذه الأيام – ومن بين الخدمات الشائعة LinkTree وLnk.bio.

    بغض النظر عن الطريقة التي تختارها، يجب أن يكون هدفك هو إنشاء صفحة مقصودة مصممة خصيصًا لجمهورك على Instagram. لذا، ضع نفسك مكانهم. إذا وصلوا إلى ملفك الشخصي، فما الذي يبحثون عنه؟ ما هي المشاركات التي قد تكون ذات صلة بهم؟

    في المستقبل، يمكنك أيضًا البدء في التخطيط الاستراتيجي للصفحات التي سيتم الارتباط بها بناءً على ما تروج له في المحتوى الخاص بك، ولكن المزيد عن هذا لاحقًا.

    قم بالارتباط بشكل متكرر بالمحتوى الخاص بك في القصص

    ربما يكون هذا هو التكتيك الأساسي الذي يستخدمه الأشخاص لتوليد حركة المرور على Instagram، ولكن من الجدير بالذكر لأن الكثيرين لا يستخدمونه بشكل صحيح!

    باستخدام القصص، قد يكون من المغري مشاركة منشور جديد بمجرد نشره ثم الانتظار لمدة يوم، ولكن مجرد إسقاط رابط جديد دون أي تراكم أو ضجيج من غير المرجح أن يجلب لك الكثير من الزيارات.

    بدلاً من ذلك، فكر في سبب رغبة شخص ما في قراءة هذا المنشور وما يمكنك فعله لجعل منشورك أكثر جاذبية له.

    إذا كانت الوصفة على سبيل المثال، فربما تشارك بعض المقاطع اللذيذة التي تظهرك أثناء تحضير الطبق أولاً قبل إسقاط الوصفة كرابط. من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى حصولك على نقرات أكثر بكثير من مجرد إسقاط الوصفة من تلقاء نفسها دون أي سياق.

    وتذكر أنه ليس هناك أي ضرر في مشاركة منشورات أو مقالات المدونة القديمة أيضًا!

    احتمالات أن يتذكر متابعوك الحاليون أنك شاركتها في الماضي ضئيلة جدًا، وطالما أنها لا تزال ذات قيمة، فسيستمتع بها متابعوك الجدد أيضًا.

    بعض النصائح الأخرى:

    عند مشاركة رابط في القصص، تأكد من نشر بعض التحديثات الإضافية على مدار اليوم (متباعدة إن أمكن) لتعزيز قصتك باستمرار في خلاصات الأشخاص

    جعلها العصير! إن Clickbait أمر مزعج ولكنه ناجح – حاول العثور على لمسة فريدة من نوعها للمحتوى الخاص بك تثير الفضول، ومن المرجح أن ينقر الأشخاص عليها

    استخدم تكتيك الاستطلاع + DM للحصول على المزيد من الزيارات من Instagram

    هذه التقنية للحصول على المزيد من الزيارات من Instagram ليست مناسبة للجميع، ولكنها مفيدة إذا كنت تبحث عن كمية أقل من الزيارات عالية الجودة (على سبيل المثال، أنت تبيع منتجًا) مقابل كمية كبيرة من الزيارات العادية إعادة تحقيق الدخل من خلال الإعلانات أو أي وسيلة أخرى تتطلب عددًا كبيرًا من الزيارات لتكون مربحة).

    هكذا تعمل:

    في Instagram Stories، أنشئ استطلاعًا يتناول نقطة الألم لدى متابعيك والتي يهدف المحتوى الخاص بك إلى حلها. على سبيل المثال، إذا كنت تروج لقائمة جديدة من الحيل العبقرية للشقق للمستأجرين، يمكنك أن تسأل “هل ترغب في أن يكون تزيين شقتك المستأجرة أسهل؟”

    على مدار اليوم، راقب الأشخاص الذين يجيبون بـ “نعم”، ثم أرسل لهم شخصيًا رابطًا لمقالك

    مرة أخرى، هذه ليست طريقة رائعة للحصول على عدد كبير من الزيارات من Instagram لأنها ليست قابلة للتطوير بشكل كبير، ولكنها يمكن أن تعمل بشكل رائع للحصول على عملاء محتملين/حركة مرور مستهدفة، ويمكن أن تساعدك على تعزيز علاقة شخصية أكثر مع أهم متابعيك أيضًا.

    على الرغم من أنها تبدو ممارسة شائعة إلى حد ما، إلا أن الحقيقة الصادقة هي أن نشر صورة عشوائية ثم الترويج لأحدث مشاركة في مدونتك في التسمية التوضيحية لن يؤدي على الأرجح إلى حصولك على عدد كبير من الزيارات.

    بدلاً من ذلك، يجب أن تنظر إلى المحتوى الخاص بك باعتباره إعلانًا تشويقيًا (أو مقطعًا دعائيًا، حتى!) لمحتوى الموقع الذي تحاول جذب الزيارات إليه. يعد إنشاء رابط مفيد بين منشور Instagram الخاص بك ومحتوى موقعك أمرًا مهمًا لإقناع الأشخاص بالنقر فوق IG والانتقال إلى موقعك.

    إذا كنت تحاول الترويج لبرنامج رحلة على سبيل المثال، فربما يمكنك إنشاء مقطع فيديو يعرض كل الأشياء الملحمية التي قمت بها خلال 24 ساعة، ثم أذكر أنك ستضع خط سير الرحلة بالكامل على موقعك والذي يمكن للأشخاص سرقته.

    نصيحة إضافية: استفد من صوتيات Instagram Reel الرائجة حاليًا أو اتجاهات Instagram Reel لإيصال المحتوى الخاص بك إلى جمهور أوسع.

    وعلى نفس المنوال، هناك أسلوب مهم آخر للحصول على حركة المرور على Instagram وهو …

    أنشئ مقاطع فيديو تتطلب مزيدًا من القراءة/التدقيق

    من المؤكد أن تقنية توليد حركة المرور هذه على Instagram مناسبة بشكل أفضل لبعض المجالات أكثر من غيرها، ولكن بالإضافة إلى إثارة محتوى موقعك في منشورات Instagram الخاصة بك، فإن الأسلوب الأكثر قوة هو إنشاء محتوى يتطلب في الواقع المزيد من التفاصيل / الإرشادات المتعمقة ما الذي يمكن أن يضغط عليه منشور IG التقليدي.

    مثال ممتاز على ذلك سيكون وصفة. يمكن أن يُظهر فيديو الوصفة بالطبع (بوتيرة سريعة) كيفية تحضير الطبق، ولكن للحصول على القائمة الكاملة للمكونات والقياسات، من الأفضل دائمًا أن يكون لديك مشاركة مدونة أو مقالة للرجوع إليها.

    لكي تكون هذه الطريقة فعالة في توليد المزيد من الزيارات، يجب عليك التأكد من إضافة عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء داخل المحتوى الخاص بك والتي تتيح للأشخاص معرفة أنه يمكنهم العثور على إصدار النموذج الأطول على موقع الويب الخاص بك.

    حتى مربع النص السريع الذي يقول “الوصفة الكاملة متاحة على موقع الويب الخاص بي . أو رابط الوصفة الكاملة في السيرة الذاتية” سيكون كافيًا.

    أضف عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء/تذكيرات أينما يمكنك الإشارة إلى موقع الويب الخاص بك

    كما هو الحال مع النقطة أعلاه، في بعض الأحيان لا يكفي مجرد وجود عناوين URL الخاصة بك وإنشاء محتوى تشويقي. تذكر أن متابعيك يتعرضون باستمرار لوابل من المحتوى من العديد من المبدعين، لذلك لا تتوقع منهم أن يتذكروا أن موقعك موجود.

    ليس من الضروري أن تكون مزعجًا بشأن ذلك، ولكن هناك بعض الأماكن التي يمكنك إضافة CTA مثل “تحقق من موقع الويب الخاص بي للحصول على وصفة كاملة” أو “الرابط في السيرة الذاتية للحصول على القائمة الكاملة للتعليمات” قد تكون:

    في التعليق

    في تعليق مثبت

    وفي الرد على التعليقات الأخرى

    قد يبدو هذا مبالغة (بعد كل شيء، كيف لا يعرفون شيئًا عن موقعك الآن؟) ولكن في بعض الأحيان يتطلب الأمر دفعة لطيفة وتذكيرًا لتنشيط ذاكرتهم.

    ثق بنا، إنهم يتعرضون لوابل كبير من المحتوى طوال الوقت، ومن المرجح أنهم لن يلاحظوا ذلك.

    أنشئ الهدية الترويجية ثم قم بتوجيه حركة المرور إليها من خلال المحتوى الاستراتيجي

    يحب الناس الأشياء المجانية، لذا فليس من المفاجئ أن تكون إحدى أفضل الطرق للحصول على المزيد من الزيارات من Instagram هي من خلال الهدية الترويجية!

    من خلال إنشاء عرض مجاني مرتبط بسيرتك الذاتية، كل ما عليك فعله للحصول على عدد كبير من الزيارات الإضافية هو توعية الأشخاص بالهدية الترويجية الخاصة بك، سواء من خلال القصص أو المنشورات داخل الخلاصة أو البكرات أو كل ما سبق .

    يمكن أن تكون الهدية الترويجية أي شيء بدءًا من كتاب إلكتروني أو رمز قسيمة خاص إلى قائمة منسقة من المطالبات/الأفكار ذات الصلة بمكانتك. إن مفتاح اكتشاف الهدية الترويجية الرائعة هو التفكير بشكل محدد في احتياجات/رغبات جمهورك.

    قد يكون من الحكمة أن تسأل جمهورك عما يبحثون عنه أيضًا، حتى تتمكن من التحقق من صحة فكرتك قبل بذل كل ما في وسعك للحصول على الهدية الترويجية الرائعة.

    بشكل عام، لكي ينجح أسلوب توليد حركة المرور على Instagram، تحتاج إلى إنشاء هدية مجانية تكون:

    مغرية ومثيرة بما يكفي لجذب الناس إليها

    بما يتماشى مع القيمة الإجمالية التي يهدف حسابك/موقعك الإلكتروني إلى توفيرها

    يبقي المستخدمين حريصين على المحتوى المستقبلي منك

    تأكد من التفكير كثيرًا في هذه الهدية الترويجية لأنه إذا قمت بها بشكل صحيح، فيمكنك فقط توجيه حركة المرور إليها بشكل متكرر من خلال مقاطع الفيديو الجديدة ولن تحتاج إلى تقديم أي هدايا مجانية جديدة.

    علاوة: إذا كانت الهدية الترويجية الخاصة بك جيدة بما فيه الكفاية، فمن المحتمل أيضًا أن تقوم بذلك بحيث يحتاجون إلى إدخال بريدهم الإلكتروني لاستلامها. سيسمح لك ذلك بإطعام عصفورين بكعكة واحدة وتنمية قائمة بريدك الإلكتروني في نفس الوقت. تجدر الإشارة إلى أن الهدية الترويجية الخاصة بك يجب أن تكون جيدة حقًا إذا كنت تريد أن ينجح هذا… وإلا فإنك قد تنفر المعجبين الجدد المحتملين، الذين قد ينزعجون من الخطوة الإضافية.

    slimanox أجاب قبل 1 month, 2 أسابيع 1 عضو · 0 الردود
  • 0 الردود

عذرا ، لم يتم العثور على ردود