-
كيفية تشغيل حملات إعلانية ناجحة على فيسبوك للتجارة الإلكترونية في عام 2023
ستتعلم في هذا الدليل كيفية تشغيل حملات إعلانية ناجحة على فيسبوك للتجارة الإلكترونية في عام 2023.
اكتشف أفضل الممارسات لإعداد (وقياس) إعلانات فيسبوك للتجارة الإلكترونية مع تحقيق الربح.
يحتوي هذا الدليل على كل ما تحتاج إلى معرفته.
دعونا نتعمق.
11 نصيحة مثبتة لإعلانات فيسبوك للتجارة الإلكترونية في عام 2023
1 سرقة أفضل إعلانات منافسيك: استخدم مكتبة إعلانات فيسبوك لسرقة أفضل الأفكار الإبداعية لمنافسيك بسرعة.
2 تعتبر الإعلانات الدائرية وإعلانات المجموعة قوية: استخدمها واجمع بين تصميمات الإعلانات المختلفة بما في ذلك مقاطع الفيديو وصور المنتجات والشهادات، داخل نفس الإعلان.
3 إعلانات الفيديو هي الملك: لا شيء يجذب الانتباه أفضل من الفيديو. وأفضل ما في الأمر هو أنه يمكن تصوير معظم إعلانات الفيديو هذه على هاتفك الذكي! استخدم إعلانات فيديو متعددة لإنشاء تعليمات المنتج وشهادات العملاء وتسليط الضوء على فوائد المنتج.
4 قم دائمًا بتجديد النشاط التسويقي: إحدى أفضل ميزات الإعلان في فيسبوك هي قدرته على تجديد النشاط التسويقي للعملاء المحتملين في كل مرحلة من مراحل مسار التسويق. فكر في الأشخاص الذين أضافوا إلى سلة التسوق ولكن لم يشتروا، ومشاهدي المنتج، والتاركين للدفع.
5 استهدف عملاء جدد لتوسيع نطاق حملتك: لدى فيسبوك جمهور كبير يمكنك استهدافه، وسر توسيع نطاق أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك على فيسبوك يكمن في حملات اكتساب العملاء الجدد.
6 اختبار أنواع الإعلانات الجديدة: يقدم فيسبوك دائمًا طرقًا جديدة لعرض الإعلانات، وكلما لاحظت وجود أداة أو ميزة جديدة في مدير الإعلانات، تأكد من الاستفادة منها على الفور.
7 انتبه إلى مقاييس الوصول والتكرار. راقب أداء إعلانك عن كثب وانتبه بشكل خاص إلى مقاييس مدى وصول الإعلان وتكراره. إذا انخفض مدى وصولك أو كان تكرارك أكبر من 20، فأنت بحاجة إلى البحث عن جماهير جديدة لاستهدافها.
8 تحسين عمليات الشراء: على الرغم من أن Facebook يوفر لك الكثير من أهداف التحسين، فمن الأفضل دائمًا تحسين إعلاناتك للمبيعات.
9 استفد من استبعادات الجمهور: ميزة الجمهور المستبعد لمنع عرض الإعلانات للأشخاص الذين اشتروا منك بالفعل خلال الثلاثين يومًا الماضية.
10 استهداف جماهير واسعة: لقد أصبح التعلم الآلي في فيسبوك جيدًا جدًا لدرجة أنه من الأفضل السماح للمنصة بالعثور على عملائك. لا تميل إلى استخدام الاستهداف التفصيلي، وثق في أن فيسبوك سيجد عملائك.
11 الحدود القصوى للتكلفة هي صديقك: يؤدي تحديد الحدود القصوى للتكلفة في حملاتك إلى حمايتك من هدر الإنفاق الإعلاني غير المرغوب فيه ويسمح لك بتوسيع نطاق إعلاناتك دون خسارة الأرباح.
عذرا ، لم يتم العثور على ردود