-
كيف تقوم باستهداف إعلانات فيسبوك بشكل جيد؟
استهدف إعلانات Facebook Ads الخاصة بك بنجاح
يعد الاستهداف هو الأصل الرئيسي لإعلانات فيسبوك للوصول إلى جمهور مؤهل. اكتشف في هذه المقالة أفضل الممارسات لتحسين استهداف حملاتك.
1- استهداف العمر والموقع
استهداف فئات عمرية محددة تتعلق بمنتجاتك/خدماتك. يتيح لك الإعداد الجغرافي حسب البلد والمنطقة والمدينة الوصول إلى العملاء المحتملين ذوي الصلة فقط.
2- استهداف الأشخاص المهتمين بالمواضيع المرتبطة بنشاطك
بفضل بيانات فيسبوك، يمكنك استهداف الأشخاص المهتمين بالمواضيع المرتبطة بنشاطك: الرياضة، الموضة، الطبخ… قم بالتحسين للحصول على المزيد من التحويلات.
3- استخدم سلوكيات الشراء
استهدف المستخدمين الذين قاموا بتنفيذ إجراءات محددة: الشراء عبر الإنترنت، والاشتراك في صندوق، وحجز الفندق… وبهذه الطريقة يمكنك الوصول إلى العملاء المحتملين المشاركين بالفعل.
4-استغلال البيانات الديموغرافية
يسمح لك الجنس والوضع ونوع السكن ومستوى التعليم أو المهن التي تمارسها بتحسين استهدافك بشكل أكبر.
5-تحليل الأداء
اختبر خيارات الاستهداف المختلفة وقارن النتائج من حيث التكلفة ومرات الظهور والمشاركة وما إلى ذلك. لتحديد المجموعة المثالية وفقًا لأهدافك.
6- لا تكن مقيدًا جدًا
تجنب الجمع بين عدد كبير جدًا من المعايير التي قد تؤدي إلى تقليل جمهورك بشكل مفرط. اختبر عن طريق التوسيع تدريجيًا للعثور على التوازن الصحيح.
عذرا ، لم يتم العثور على ردود