• ما أهمية التسويق بالمحتوى؟

    منشور من طرف slimanox on أكتوبر 20, 2023 at 9:53 م

    AlbertوLucie هما من رواد الأعمال عبر الإنترنت.

    كلاهما متحمس للعلاج بالروائح.

    قرر كل منهم إطلاق أعماله التجارية الخاصة في هذا الشأن.

    تم إطلاق مشروع Albert & Lucie في الوقت نفسه، وبأقل من 100 يورو في جيوبهما.

    ألبرت يقرر الإعلان.

    لإنشاء صفحة مبيعات يقدم فيها “حزمة العلاج العطري الفائقة” (أعتقد أن هذه الكلمة غير موجودة ولكننا سنتظاهر بأنها موجودة).

    موارده قليلة، لكنه ينجح في إنجاح حملاته الإعلانية.

    يتم تحويل عرضه بشكل جيد: الناس مهتمون ويشترون!

    ألبرت سعيد.

    أثناء هذا الوقت ؟

    لوسي تكافح.

    لا توجد إعلانات من جانبها: لقد أنشأت مدونة تنشر فيها المقالات.

    وهي موجودة أيضًا على الشبكات الاجتماعية ولديها مجموعة على Facebook بدأت في النمو.

    ولكن لا المبيعات. عدد قليل من الناس في قائمة البريد الإلكتروني له. القليل من الاهتمام بعرضه.

    والآن بعد 6 أشهر:

    نفد عرض ألبرت.

    إعلاناتها لم تعد مربحة (عادية مع مرور الوقت).

    ماذا يعني؟

    ألبرت يبدأ من الصفر.

    من المؤكد أنه جلب الكثير من المال.

    لكنه لم يعد لديه حركة المرور. وبدون حركة المرور، لا أحد يشتري عرضهم.

    ألبرت في طريق مسدود.

    من جانبها، بدأت لوسي في الحصول على اسم في مجالها.

    الأشخاص المهتمون بالعلاج العطري يستشيرون مدونته كثيرًا.

    إنه جزء من معيارهم. وفي النهاية قامت لوسي ببناء مجتمع جميل مع مرور الوقت.

    إنها ترسل رسائل بريد إلكتروني إلى قائمة المعجبين بها من وقت لآخر.

    تنشر مقالًا واحدًا أسبوعيًا على مدونتها.

    وتتحدث معهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي – ومجموعة الفيسبوك.

    لقد دخلت للتو حياة كل هؤلاء الناس.

    كل هؤلاء الأشخاص مهتمون بنفس موضوعها: العلاج بالروائح.

    إنها تقدم لهم المنتجات في كثير من الأحيان. وهي تحصل على العشرات من المبيعات في كل مرة.

    لم يعد عملاؤه مجرد عملاء مثل ألبرت.

    هؤلاء هم مجتمعه.

    عشاق لوسي، وليس منتجاتها.

    والآن دعونا نحلل الوضع بعد فوات الأوان:

    لوسي لديها عمل متسارع.

    ينمو مع مرور الوقت. عملاؤها مخلصون (يشترون مرة أخرى لعدة أشهر، وحتى سنوات).

    ولذلك فإن عملها مستقر، وفي كل شهر تكسب أكثر قليلاً من الشهر السابق.

    ألبرت ليس له أساس.

    لقد انهار عمله بمجرد توقف عرض إعلاناته.

    عملاؤه لا يشترون مرة أخرى، فهم لا يعرفونه كثيرًا.

    لقد اشتروا من أجل المنتج، وليس من أجل ألبرت.

    من المحتمل أن يعود ألبرت في نهاية المطاف للبحث عن عقد عمل بمجرد أن تتلاشى مدخراته.

    لماذا يعد تسويق المحتوى مهمًا جدًا؟

    لأنه يخلق مجتمعك.

    الناس الذين يعجبون بك. من يقدرك. الذين يشترون منك وليس في المتجر.

    هذا هو الفرق.

    تسويق المحتوى لا يهزم على المدى الطويل.

    ·

    س

    slimanox أجاب قبل 1 month, 2 أسابيع 1 عضو · 0 الردود
  • 0 الردود

عذرا ، لم يتم العثور على ردود