Kwamlab Home مرحباً بك في منتديات مجموعة KwamLAB مشاكل تقنية Technical Issues هل تعتبر جوجل المحتوى المترجم كمحتوى مكرر؟

  • هل تعتبر جوجل المحتوى المترجم كمحتوى مكرر؟

    منشور من طرف slimanox on أكتوبر 29, 2023 at 8:37 م

    لا، لا ينظر Google إلى المحتوى المترجم على أنه مكرر، حيث يختلف المحتوى الموجود بلغة أخرى عما إذا ظهر بنفس اللغة مرتين. ومع ذلك، فقد أوصت بالحصول على ترجمة بشرية حيث يمكن لروبوتات Google معرفة ما إذا كان الموقع قد تمت ترجمته باستخدام ترجمة Google وقد ينظرون إليه على أنه “غير مرغوب فيه”.

    ومع ذلك، هناك بعض الاعتبارات المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار عند التعامل مع المحتوى المترجم:

    1. **جودة الترجمة:** يجب أن تكون الترجمة دقيقة ومكتوبة بشكل جيد. المحتوى المترجم بشكل سيئ والذي يحتوي على أخطاء نحوية أو عدم دقة قد لا يحتل مرتبة جيدة في نتائج البحث.

    2. **علامات Hreflang:** لمساعدة Google على فهم أن المحتوى الخاص بك متوفر بلغات متعددة، يمكنك استخدام علامات hreflang في HTML الخاص بك. تُعلم هذه العلامات Google باللغة والمنطقة التي يستهدفها المحتوى الخاص بك ويمكن أن تساعد في تحسين مستوى رؤية البحث لصفحاتك المترجمة.

    3. **مشكلات المحتوى المكررة:** إذا كان لديك محتوى متطابق إلى حد كبير عبر إصدارات متعددة اللغات لموقعك، فمن الممارسات الجيدة استخدام العلامات الأساسية أو عناصر الارتباط “rel=alternate” و”rel=canonical” لتحديد النسخة المفضلة لمحركات البحث. سيؤدي هذا إلى منع أي مشكلات محتوى مكررة محتملة.

    4. **محتوى فريد:** على الرغم من أن ترجمة المحتوى أمر جيد، إلا أنه من المفيد أيضًا أن يكون لديك محتوى فريد خاص باللغة أو المنطقة التي تستهدفها. يمكن أن يساعد هذا في تحسين محركات البحث المحلية ومشاركة المستخدم.

    5. **تجربة المستخدم:** تأكد من أن موقع الويب الخاص بك سهل الاستخدام وأنه يمكن للمستخدمين التبديل بسهولة بين إصدارات اللغات المختلفة. تقدر Google تجربة المستخدم الإيجابية.

    slimanox أجاب قبل 1 month 1 عضو · 0 الردود
  • 0 الردود

عذرا ، لم يتم العثور على ردود