-
هل قابلك إعلان في الفيسبوك وأردت الرجوع إليه مرة ثانية. إليك الطريقة
“تنتهك المنصات الإعلانية خصوصية المستخدمين لعدة أسباب، ومن أبرزها السعي للحصول على إعلانات دقيقة ومستهدفة لكل مستخدم وفقًا لاهتماماتهم. على سبيل المثال، تعتمد منصة فيسبوك على خوارزميات الذكاء الاصطناعي لفحص سجل نشاط المستخدم وعمليات البحث، بهدف تحديد نوع الخدمة أو المنتج الذي يهتم به المستخدم، وبالتالي تعرض إعلانات تتناسب مع اهتماماتهم.
إذا رأيت إعلانًا مناسبًا لك وأردت العودة إليه لاحقًا بعد اتخاذ قرار بالشراء، وواجهت صعوبة في العثور على نفس الإعلان، يمكنك استخدام خيار “أحدث نشاط إعلاني” من القائمة الخاصة بتطبيق فيسبوك على الهاتف (رمز القائمة ☰). بالنسبة للمستخدمين على الحاسوب، يمكن الوصول إليه من خلال الرابط الموجود في نهاية هذه التدوينة.
سيعرض لك التطبيق قائمة بالإعلانات التي تفاعلت معها مؤخرًا، مرتبة من الأحدث إلى الأقدم. ببساطة، انقر على الإعلان الذي تريده لفتحه في المتصفح. يمكنك أيضًا كتابة ملاحظاتك للمعلنين باستخدام خيارات الإعلان.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حفظ الإعلان للوصول السهل إليه لاحقًا من خلال علامة “Facebook Recent ADs” في علامة التبويب الخاصة بالعناصر المحفوظة.”
عذرا ، لم يتم العثور على ردود