-
tailored-campaigns-خيار جديد لإعداد الحملات الإعلانية لإعلانات فيسبوك
الآن، عند إنشاء حملات إعلانية، يمكن لـ Meta تقديم حملة إعلانية تلقائية معدة مسبقًا للحصول على أفضل نتيجة.
الحملات المخصصةtailored-campaigns عبارة عن إعداد حملة جديد في مدير الإعلانات مع تحميل الإعدادات المثالية مسبقًا. وهي مصممة لتحسين أداء الإعلان بجهد أقل من التكوين اليدوي وهي متاحة فقط للأغراض الإعلانية التالية:
Messages (Engagement)
Sales
Leads
Traffic.
إنشاء حملتك الإعلانية المخصصة في مدير الإعلانات.
فيما يلي طريقة العثور على إعداد الحملة الإعلانية المخصصةtailored-campaigns:
- انتقِل إلى مدير الإعلانات على جهاز الكمبيوتر. لا تتوفر الحملات الإعلانية المخصصة على الهواتف المحمولة في الوقت الحالي.
- انقر على إنشاء.
-
حدِّد أحد أهداف الحملة الإعلانية الأربعة التالية، وسيظهر لك بعد ذلك خيار إعداد الحملة الإعلانية المخصصة إذا كنت مؤهلاً.
- اختر هدف المبيعات لإنشاء حملة إعلانية مخصصة تستند إلى المبيعات.
- اختر هدف تجميع بيانات العملاء المحتملين لإنشاء حملة إعلانية مخصصة لتجميع بيانات العملاء المحتملين.
- اختر هدف التفاعل لإنشاء حملة إعلانية مخصصة تستند إلى الرسائل.
- اختر هدف الزيارات لإنشاء حملة إعلانية مخصصة لزيارات الويب.
ملاحظة: تتوفر ميزة الإعداد هذه حاليًا لحسابات إعلانية محددة فقط،
يمكن العثور على تفاصيل حول التحديث هنا.
https://www.facebook.com/business/ads/automation/tailored-campaigns
عذرا ، لم يتم العثور على ردود